… ذهبت ولم تترك لي شيئاً فيّ

Posted: October 19, 2010 in Peoms

جاءت إلى عالمي و معها كل ما هو جميل وبرئ

وحين تركته أخذت معها كل ما أحضرته حتى أنها لم تترك لي أيّ شئ

سلبت كل ما كنت أملكه وما كنت أملكه

ذهبت وتركت لي روحاً ممزقةً

وجسداً بلا أحاسيس

وعقلٌ بقي فقط لكي يملآ الفراغ الموجود في جمجمتي

عيونٌ تبكي دماً

وآذانٌ حرمت حق أن تسمع أي صوت كان .. عدا صوتها الرقيق العذب

وهذا الأنف الذي اعتاد على أن يتعبق برائحة عطرها

فلم يعد قادراً على أن يميّز أي رائحة هي ليست رائحة عطرها

أمّا ذالك العقل الذي ليس له أي قيمةٍ والموجود ليملأ ذلك الفراغ الموجود في جمجمتي

لم يعد يحمل في جنباته سوى ذكرياتٍ جميلةٍ هي من الماضي القريب

بعد أن سُلِبَت منه أحلام الأطفال وبرائتهم

وتلك الشفاه الوردية التي حرمت حقها الوحيد في أن ترسم البسمة على وجهي

كلّنا نفتقد ذلك الإنسان الذي لوهلةٍ كان يرى الحياة جميلةً

الإنسان الذي لم يعرف معنىً لحياته إلاّ بوجودها فيها

أصبح الآن جسداً مسلوب الأحاسيس

بروحٍ ممزقةٍ

وعقلاٌ مليئاً بذكرياتٍ جميلة

منزوع الشخصية والكيان

Nader K.

Leave a Reply

